ريحانة الجنوب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ريحانة الجنوب

¤؛°`°؛¤ (( نستقبل جميع الفئات فهم فوق رؤوسنا و بين عيوننا هذا شعارنا))¤؛°`°؛¤ّ؛
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحديث الصفحة أثر الرقيه بالقرآن على جسدك [بالصور ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chichan-djihad
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 763

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/11/2010

العمر العمر : 37

الموقع الموقع : الجزائر


مُساهمةموضوع: تحديث الصفحة أثر الرقيه بالقرآن على جسدك [بالصور ]    السبت نوفمبر 27, 2010 10:01 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



من خلال هذا العرض الرائع نكتشف معا عظمة الشفاء بالقرآن الكريم برؤيةعلمية جديدة حقائق مذهلة تأمل معنا وسأل نفسك هل بعد ذلك تحتاج لاحد يرقيكتابع



هدفنا هو وضع الأساس العلمي للعلاج بالقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرةوبالتالي إثبات جدوى العلاج بالقرآن من الناحية العلمية والطبية. لقد ظهرتحديثا بعض الطرق البديلة للعلاج فيما يعرف بالطب البديل وإحدى هذه الطرقتسمى علميا العلاج بالصوتsound healing حيث أثبت العلماء أن كل خلية منخلايا الدماغ تهتز بتردد محدد وأن هنالك برنامجا دقيقا داخل كل خلية ينظمعملها طيلة فترة حياتها ويتأثر هذا البرنامج بالمؤثرات الخارجية مثلالصدمات النفسية والمشاكل الاجتماعية.


ولذلك فإن هذه الخلايا لدى تعرضها لمثل هذه التأثيرات سوف يختل عملالبرنامج الخاص بها مما يؤدي إلى الاضطرابات المختلفة وقد يؤدي إلى خلل فينظام عمل الجسم بالكامل فتظهر الأمراض على أنواعها النفسية والعضوية.ويؤكد العلماء أن أفضل وأسهل طريقة لمعالجة معظم الأمراض يكون بإعادةبرمجة هذه الخلايا أو بعبارة أخرى إعادة التوازن لها وتعديل اهتزازاتهاإلى الحدود الطبيعية لأنهم وجدوا أن الخلية المتضررة تكون أقل اهتزازا منالخلية السليمة.


ومن هنا يحاول العلماء البحث عن الذبذبات الصوتية الصحيحة التي تؤثر لدىسماعها على الخلايا المتضررة وتعيد التوازن إليها ولا تزال التجاربالعملية جارية حتى اليوم. ولكن علماء الغرب يعتمدون على العلاج بالموسيقىوأصوات الطبيعة والذبذبات الثابتة فهذا ما لديهم. وهنا يأتي دور العلاجبالقرآن الكريم والأدعية المأثورة وكما نعلم فإن الصوت يصل إلى الدماغ منخلال الأذن والصوت هو عبارة عن ذبذبات وعندما يستمع المريض إلى تلاوةالآيات فإن الذبذبات القرآنية التي تصل إلى دماغه تحدث تأثيرا إيجابيا فياهتزاز الخلايا فتجعلها تهتز بالترددات المناسبة التي فطرها الله عليها.لأن القرآن يتميز بتناسق فريد من نوعه لا يتوافر في أي كلام آخر يقولتعالى: (أفلا يتدبّرون القرآن ولو كان من عند غير اللّه لوجدوا فيهاختلافا كثيرا) [النساء: 82].


ولذلك فإن العلاج بالقرآن هو أفضل وأسهل طريقة لإعادة التوازن للخليةالمتضررة فالله تعالى هو خالق الخلايا وهو الذي أودع فيها هذه البرامجالدقيقة وهو أعلم بما يصلحها وعندما يخبرنا المولى تبارك وتعالى بأنالقرآن شفاء بقوله (وننزّل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيدالظّالمين إلّا خسارا) [الإسراء: 82] فهذا يعني أن تلاوة القرآن لها تأثيرمؤكد على إعادة توازن الخلايا. ولذلك فإننا نرى كثيرا من الحالات التياستعصت على الطب مثل بعض أنواع السرطان يأتي العلاج القرآني ليشفي هذهالأمراض بإذن الله لأن العلاج بالقرآن ببساطة هو إعادة لبرمجة الخلايا فيالدماغ لتتحكم بالعمليات الأساسية عند الإنسان وتعيد الجسم لحالتهالطبيعية وتزيد من مناعته وقدرته على مقاومة هذه الأمراض وبعبارة أخرى إنالعلاج بالقرآن والرقية الشرعية هو عملية تنشيط خلايا الدماغ المسؤولة عنقيادة الجسم ورفع مستوى الطاقة فيها وجعلها تهتز بالطريقة الطبيعية. ومنأهم نتائج هذا البحث إقناع المعارضين بأن العلاج بالقرآن له أساس علميوإقناع الأطباء بأن يستفيدوا من العلاج بالقرآن بالإضافة إلى أدويتهم كذلكفإن مثل هذا البحث هو وسيلة لإقناع غير المسلمين بصدق كتاب الله تباركوتعالى وإثبات إعجاز القرآن من الناحية الطبية والنفسية.



ما هي حقيقة العلاج بالقرآن؟ وهل هنالك آيات محددة للشفاء؟ وهل تلاوة القرآن تشفي الإنسان حتى من الأمراض المستعصية والخطيرة؟



هنالك كثير من الحالات يتم شفاؤها كل يوم بفضل قراءة القرآن ولا يمكننا أنننكر ذلك لأن الشفاء حاصل وهذا ما حدث معي عندما كنت أقرأ آيات محددة علىمرض محدد فأجد أنه يبرأ بإذن الله تعالى!


العلاج بالقرآن موضوع شائك ولم يعط حقّه من البحث والدراسة ولذلك فقدفكّرت أن أبدأ هذه الرحلة واستخرت الله تعالى أن ييسر لي العلم النافع وأنيريني الحق حقا ويرزقني اتباعه ويريني الباطل باطلا ويرزقني اجتنابه. فكانمن أهم ثمرات هذا البحث والذي استمر سنوات أنني خلصت إلى نتيجة مهمة وهيأن الله تعالى قد أودع في كل آية من آيات كتابه قوّة شفائية لمرض محدد إذاتليت عددا من المرات على المريض.


في البداية


عندما نتأمل هذا الكون من حولنا فإننا نلاحظ أن كل ذرة من ذراته تهتزبتردد محدد سواء كانت هذه الذرة جزءا من معدن أو ماء أو خلية أو غير ذلكإذن كل شيء في هذا الكون يهتز وهذه حقيقة علمية لا ريب فيها.


إن وحدة البناء الأساسية للكون هي الذرة ووحدة البناء الأساسية لأجسامناهي الخلية وكل خلية من خلايا جسدنا تتألف من بلايين الذرات وكل ذرة طبعاتتألف من نواة موجبة تدور حولها إلكترونات سالبة وبسبب دوران الإلكتروناتيتولد حقل كهربائي ومغنطيسي وهذه الحقول أشبه بالحقول التي يولدها المحركأثناء دورانه.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تعتبر الذرة وحدة البناء الأساسية للكون ولأجسامنا وهي في حالة اهتزازدائم ولذلك فإن كل شيء يهتز بنظام محكم. والخلايا تهتز بنظام محكم وتتأثرخلايا جسدنا بأي اهتزاز من حولها.


إن السرّ الذي يجعل دماغنا يفكر هو وجود برنامج دقيق داخل خلايا الدماغهذا البرنامج موجود في كل خلية ويمارس مهمته بدقة فائقة حيث إن أقل خلل فيعمل هذا البرنامج سيؤدي إلى خلل يظهر على بعض أجزاء الجسم. وسوف يصبح هناكعدم توازن إذن العلاج الأمثل هو إعادة التوازن لهذا الجسم. وقد اكتشفالعلماء أن خلايا الجسم تتأثر بمختلف أشكال الاهتزازات مثل الأمواجالضوئية والأمواج الراديوية والأمواج الصوتية وغير ذلك. ولكن ما هو الصوت؟



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وكل خلية من خلايا جسدنا تهتز بنظام محكم وإن أقل تغير في نظام اهتزازالخلايا يعني مرض في أحد أعضاء الجسم. ولذلك لابد من إحداث اهتزاز يؤثرعلى الخلايا المتضررة لإعادة التوازن لها.




طبعا نعلم أن الصوت عبارة عن موجات أو اهتزازات تسير في الهواء بسرعة تبلغ340 مترا في الثانية تقريبا ولكل صوت من الأصوات هناك تردد معين ويتراوحالمجال المسموع للإنسان من 20 ذبذبة في الثانية إلى 20000 ذبذبة فيالثانية [1]. وتنتشر هذه الأمواج في الهواء ثم تتلقّاها الأذن ثم تنتقلعبر الأذن حيث تتحول إلى إشارات كهربائية وتسير عبر العصب السمعي باتجاهاللحاء السمعي في الدماغ وتتجاوب الخلايا معها ومن ثم تنتقل إلى مختلفمناطق الدماغ وخصوصا المنطقة الأمامية منه وتعمل هذه المناطق معا علىالتجاوب مع الإشارات وتترجمها إلى لغة مفهومة للإنسان. وهكذا يقوم الدماغبتحليل الإشارات ويعطي أوامره إلى مختلف أجزاء الجسم ليستجيب لهذهالإشارات.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الصوت عبارة عن اهتزازات ميكانيكية تصل إلى الأذن ثم تتحول عبر الأذن إلىاهتزازات تصل إلى خلايا الدماغ حيث تتجاوب معها بل وتغير من اهتزازاتخلايا الدماغ ولذلك يعتبر الصوت قوة شفائية فعالة ولكن تعتمد قوة الشفاءعلى نوع الصوت والترددات التي يحملها. وبما أن القرآن كتاب الله تعالىفإننا نجد فيه قوة الشفاء بإذن الله تعالى.




ومن هنا نشأ علم العلاج بالصوت باعتبار أن الصوت اهتزاز وخلايا الجسم تهتزإذن هناك تأثير للصوت على خلايا الجسم وهذا ما وجده الباحثون حديثا. ففيجامعة واشنطن وجد العلماء في أواخر القرن العشرين أن كل خلية من خلاياالدماغ لا يقتصر عملها على نقل المعلومات بل هي عبارة عن حاسوب صغير يقومبجمع البيانات ومعالجتها وإعطاء الأوامر باستمرار وعلى مدار الساعة. ويقولأحد الباحثين في هذه الجامعة وهو الدكتور Ellen Covey إننا للمرة الأولىندرك أن الدماغ لا يعمل كحاسوب كبير بل هنالك عدد ضخم جدا من الكمبيوتراتتعمل بالتنسيق مع بعضها ففي كل خلية هنالك جهاز كمبيوتر صغير وهذهالكمبيوترات تتأثر بأي اهتزاز حولها وبخاصة الصوت [2].



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تبين التجارب أن داخل كل خلية من خلايا الدماغ هناك جهاز كمبيوتر دقيقأودع الله في داخله برنامجا دقيقا يسير هذه الخلية وينظم عملها وأن كلخلية تتأثر بالصوت وهذه صورة لخلية تتأثر بالصوت ويتشكل حولها مجالكهرطيسي.




ولذلك يمكن القول إن خلايا كل جزء من أجزاء جسم الإنسان تهتز بتردداتمحددة وتشكل بمجموعها نظاما معقدا ومتناسقا يتأثر بأي صوت يحيط به. وهكذافإن أي مرض يصيب أحد أعضاء الجسم فإنه يسبب تغيرا في طريقة اهتزاز خلاياهذا الجزء وبالتالي سوف يخرج هذا الجزء عن النظام العام للجسم ويؤثر علىكامل الجسم. ولذلك فإن الجسم عندما يتعرض لصوت محدد فإن هذا الصوت سوفيؤثر على النظام الاهتزازي للجسم ويؤثر بشكل خاص على الجزء الشاذ ويقومهذا الجزء بالتجاوب مع أصوات محددة بحيث يعيد نظامه الاهتزازي الأصليوبكلمة أخرى يعود هذا الجزء إلى حالته الصحيحة. هذه نتائج وصل إليهاالعلماء حديثا فما هي قصة هذا العلم أي العلاج بالصوت؟


قصة العلاج بالصوت


أجرى الطبيب الفرنسي Alfred Tomatis تجارب على مدى خمسين عاما حول حواسالإنسان وخرج بنتيجة وهي أن حاسة السمع هي أهم حاسة عند الإنسان علىالإطلاق!! فقد وجد أن الأذن تتحكم بكامل جسم الإنسان وتنظم عملياتهالحيوية وتنظم توازن حركاته وتناسقها بإيقاع منتظم وأن الأذن تقود النظامالعصبي عند الإنسان!


وخلال تجاربه وجد أن الأعصاب السمعية تتصل مع جميع عضلات الجسم ولذلك فإنتوازن الجسم ومرونته وحاسة البصر تتأثر جميعها بالأصوات. وتتصل الأذنالداخلية مع جميع أجزاء الجسم مثل القلب والرئتين والكبد والمعدة والأمعاءولذلك فإن الترددات الصوتية تؤثر على أجزاء الجسم بالكامل [3].


وفي عام 1960 وجد العالم السويسري Hans Jenny أن الصوت يؤثر على مختلفالمواد ويعيد تشكيل جزيئاتها وأن لكل خلية من خلايا الجسم صوتها الخاصوتتأثر بالأصوات وتعيد ترتيب المادة في داخلها [4]. وفي عام 1974 قامالباحث Fabien Maman والباحث Joel Sternheimer باكتشاف مذهل وهو أن كل جزءمن أجزاء الجسم له نظام اهتزازي خاص يخضع لقوانين الفيزياء. وبعد عدةسنوات اكتشف Fabien مع باحث آخر هو Grimal أن الصوت يؤثر على الخلاياوبخاصة خلايا السرطان وأن هناك أصوات محددة يكون لها تأثير أقوى والشيءالعجيب الذي لفت انتباه الباحثين أن أكثر الأصوات تأثيرا على خلايا الجسمهو صوت الإنسان نفسه!!




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ينتقل الصوت عبر الأذن إلى الدماغ ويؤثر في خلايا الدماغ ويقول العلماءحديثا إن للصوت قوة شفائية غريبة وتأثير عجيب على خلايا الدماغ التي تعملعلى إعادة التوازن إلى الجسم كله! إن تلاوة القرآن لها تأثير عجيب علىخلايا الدماغ وإعادة التوازن لها لأن الدماغ هو الذي يتحكم بأعضاء الجسمومنه تصدر الأوامر لبقية أعضاء الجسم وبخاصة النظام المناعي.




قام العالم والموسيقي Fabien بوضع خلايا الدم من جسم صحيح وعرضها لأصواتمتنوعة فوجد أن كل نغمة من نغمات السلم الموسيقي تؤثر على المجالالكهرمغنطيسي للخلية ولدى تصوير هذه الخلية بكاميراKirlian تبين أن شكلوقيمة المجال الكهرطيسي للخلية يتغير مع تعرض هذه الخلية للترددات الصوتيةويختلف هذا المجال تبعا لنوع الصوت الذي يتحدث فيه القارئ. ثم قام بتجربةأخرى حيث أخذ من إصبع أحد المرضى قطرة من الدم وقام بمراقبتهابكاميراKirlian وطلب من هذا الشخص أن يؤدي بصوته نغمات مختلفة وبعد معالجةالصور وجد بأن قطرة الدم تغير مجالها الكهرطيسي وعند نغمة محددة تجاوبتخلايا الدم مع صوت صاحبها واهتزت بتجاوب كامل. وبالتالي استنتج أن هناكنغمات محددة تؤثر على خلايا الجسم وتعمل على جعلها أكثر حيوية ونشاطا بلوتجددها. وخرج بنتيجة مهمة وهي أن صوت الإنسان يملك تأثيرا قويا وفريداعلى خلايا الجسم هذا التأثير لا يوجد في أي وسيلة أخرى. ويقول هذا الباحثبالحرف الواحد:


"إن صوت الإنسان يحمل الرنين الروحي الخاص والذي يجعل من هذا الصوتالوسيلة الأقوى للشفاء" [5]. ووجد Fabien أن بعض الأصوات تفجّر الخليةالسرطانية بسهولة بينما نفس الأصوات تنشط الخلية الصحيحة. إن الصوت عندمايستمع إليه الإنسان فإنه يؤثر على خلايا دم هذا الإنسان وينقل اهتزازاتهذا الصوت لجميع أنحاء الجسم عبر الدورة الدموية.




خلية سرطانية تم تفجيرها باستخدام الترددات الصوتية فقط!! ولذلك فإنلتلاوة آيات القرآن تأثيرا كبيرا على علاج أخطر أنواع السرطان والأمراضالمستعصية!




ولكن هل يقتصر تأثير الصوت على الخلايا؟ لقد تبين أن الصوت يؤثر على كلشيء من حولنا وهذا ما أثبته العالم الياباني Masaru Emoto في تجاربه علىالماء حيث وجد أن المجال الكهرطيسي لجزيئات الماء يتأثر بشكل كبير بالصوتوأن هناك نغمات محددة تؤدي إلى التأثير على جزيئات الماء وتجعلها أكثرانتظاما. وإذا تذكرنا بأن جسم الإنسان يتألف من 70 بالمئة ماء فإن الصوتالذي يسمعه له تأثير على انتظام جزيئات الماء في الخلايا وطريقة اهتزازهذه الجزيئات وبالتالي تؤثر على شفاء الإنسان [6]. ويؤكد مختلف الباحثينأن صوت الإنسان يمكن أن يشفي من العديد من الأمراض ومن ضمنها السرطان [7].كما يؤكد المعالجون بالصوت أن هناك أصواتا محددة تؤثر أكثر من غيرها ويكونلها تأثير الشفاء على الأمراض وبخاصة رفع كفاءة النظام المناعي للجسم [8].



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




يتغير شكل جزيئات الماء مع تعرضه للصوت ولذلك فإن الصوت يؤثر بشكل كبيرعلى الماء الذي نشربه فإذا قرأت القرآن على الماء فإن خصائصه ستتغيروسيحمل تأثير آيات القرآن حتى تدخل إلى كل خلية من خلايا جسدك وتشفيهابإذن الله تعالى! في الصورة جزيئة ماء متجمدة هذه الجزيئة يتغير شكلالمجال الكهرطيسي حولها باستمرار بتأثير الصوت.




كيف يتم الشفاء بالقرآن؟


والآن دعونا نطرح السؤال المهم: ما الذي يحدث داخل خلايا الجسم وكيف يتمالشفاء بالصوت؟ وكيف يؤثر هذا الصوت على الخلايا المتضررة فيعيد لهاالتوازن؟ بعبارة أخرى ما هي الآلية الهندسية التي يحدث فيها الشفاء؟


يبحث الأطباء دائما عن وسيلة للقضاء على فيروس ما ولكن لو تفكّرنا قليلافي آلية عمل هذا الفيروس: من الذي يحرك هذا الفيروس ويعرّفه طريقه إلىداخل الخلية؟ من الذي أعطى الفيروس المعلومات التي يختزنها بداخله والتيتمكّنه من مهاجمة الخلايا والتكاثر في داخلها؟ ومن الذي يحرّك الخلاياباتجاه هذا الفيروس فتقضي عليه بينما تجدها تقف عاجزة أمام فيروس آخر؟





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



إن الفيروسات والجراثيم أيضا تهتز وتتأثر كثيرا بالاهتزازات الصوتية وأكثرما يؤثر فيها صوت القرآن فيبطل مفعولها وبنفس الوقت فإن صوت القرآن يزيدمن فاعلية الخلايا الصحيحة ويحيي البرنامج المعطل بداخلها فتصبح جاهزةلمقاومة الفيروسات والجراثيم بشكل كبير.




إن تلاوة القرآن هي عبارة عن مجموعة من الترددات الصوتية التي تصل إلىالأذن وتنتقل إلى خلايا الدماغ وتؤثر فيها من خلال الحقول الكهربائية التيتولدها في الخلايا فتقوم الخلايا بالتجاوب مع هذه الحقول وتعدل مناهتزازها هذا التغير في الاهتزاز هو ما نحس به ونفهمه بعد التجربةوالتكرار.


إن النظام الذي فطر الله عليه خلايا الدماغ هو النظام الطبيعي المتوازنوهذا ما أخبرنا به البيان الإلهي يقول تعالى: (فطرة اللّه الّتي فطرالنّاس عليها لا تبديل لخلق اللّه ذلك الدّين القيّم ولكنّ أكثر النّاس لايعلمون) [الروم: 30].





صورة حقيقية لخلية دم تعرضت للصوت فبدأت بتغيير المجال الكهرطيسي حولها إنصوت القرآن يؤدي إلى تغيير المعلومات التي تحملها هذه الخلية بما يزيد منكفاءتها في مقاومة الفيروسات والخلل الناتج عن الأمراض الخبيثة.


ما هي آيات الشفاء؟


عزيزي القارئ إن كل آية من آيات القرآن تحوي قوة شفائية مذهلة لمرض محددوالثابت عن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم أنه ركّز على سور وآيات محددةمثل قراءة سورة الفاتحة سبع مرات وقراءة آية الكرسي (الآية 255 من سورةالبقرة) وآخر آيتين من سورة البقرة وآخر ثلاث سور من القرآن.


ولكن القرآن كله شفاء ويمكنك أخي الحبيب إذا أردت أن تقرأ الآيات التيتلمس منها شفاء لمرضك. مثلا إذا شعرت في ضيق في صدرك فركز قراءتك على سورةالشرح (ألم نشرح لك صدرك) وإذا كنت تعاني من صداع مزمن فعليك بقراءة الآية(لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدّعا من خشية اللّه وتلكالأمثال نضربها للنّاس لعلّهم يتفكّرون) [الحشر: 21]. وإذا كانت مشكلتكعبارة عن حبوب أصابت جلدك أو ثآليل أو قروح أو مشاكل جلدية فعليك بقراءةقوله تعالى: (فأصابها إعصار فيه نار فاحترقت) [البقرة: 266].


إذا كنت تعاني من الخوف فعليك بتكرار سورة قريش وبخاصة قوله تعالىSadوآمنهم من خوف) [قريش: 4]. هناك علاج قوي جدا للاكتئاب عندما تكرر قولهتعالى: (يا أيّها النّاس قد جاءتكم موعظة من ربّكم وشفاء لما في الصّدوروهدى ورحمة للمؤمنين * قل بفضل اللّه وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير ممّايجمعون) [يونس: 57-58].


لقد كان النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام يدعو في اليوم الواحد مئاتالأدعية هل تظن أنه كان يفعل ذلك عبثا؟ لقد كان يستعيذ بالله من شر كل شيءخلقه الله ألا تتضمن هذه الاستعاذة شر الأمراض؟ إذن أخي الحبيب يمكنك أنتكرر كل يوم دعاء الوقاية من الأمراض: (أعوذ بكلمات الله التامات التي لايجاوزهنّ برّ ولا فاجر من شرّ ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ما خلق في الأرضوما يخرج منها ومن شر ما ينزل من السماء وما يعرج فيها ومن شر فتن الليلوالنهار ومن شر طوارق الليل والنهار إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن). ألاترى معي في هذا الدعاء النبوي العظيم قمة الوقاية من أي مرض كان؟


وهكذا إخوتي وأخواتي في القرآن والسنّة تجدون علاجا لكل داء مهما كاننفسيا أو جسديا ويفضل أن تقرأ الآيات بصوت عال أي مسموع لتجعل خلايا جسدكتتأثر بصوت القرآن وأن تركز تفكيرك على العضو المصاب فتتخيل وكأن اللهتعالى قد شفاه وتكرر الآيات وفي كل مرة تبدأ بالفاتحة وتنتهي بالمعوذتينوبينهما تقرأ الآيات القرآنية ويمكنك أن تسأل عن الآيات المناسبة لمرضك.


اللهم اجعل القرآن شفاء لنا من كل داء







التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الصحراء
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 547

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/06/2010

العمر العمر : 25

الموقع الموقع : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: تحديث الصفحة أثر الرقيه بالقرآن على جسدك [بالصور ]    الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 10:56 am

بـــــــــــــــــــــارك الله فيــــــــــــكـــــــ وجعلها في ميزان حسناتك
تقبل مروري اخوك°ياسين°.


آخرعضو مسجل عندنا في المنتدى هو
sinco2000

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chichan-djihad
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 763

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/11/2010

العمر العمر : 37

الموقع الموقع : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: تحديث الصفحة أثر الرقيه بالقرآن على جسدك [بالصور ]    الأربعاء ديسمبر 15, 2010 11:44 am

ربي يحفظك أخي على المرور


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]

شيشان جهاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحديث الصفحة أثر الرقيه بالقرآن على جسدك [بالصور ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريحانة الجنوب :: (¯`°•.¸¯`°•. منتديات الدينية .•°`¯¸.•°`¯) :: منتدى الاسلامي-
انتقل الى: